نوادي رياضية في جدة للنساء

Published on Feb 10, 2019 للمزيد من الفيديوهات يرجى دعمكم للقناة بالاشتراك واللايك والكومنت وشكرا علي مشاهدتكم. شاهد مواضيع أخري تطرقنا إليها سابقا: متي أستعمل المضاد الحيوي في التهابات الحلق | التهابات الحلق الفيروسية و ا...

مباراة مصر والكونغو تصفيات كاس العالم

Tue, 03 Aug 2021 00:10:14 +0000

مصدر الصورة Reuters Image caption أحد لاعبي الفريق المصري يسجد بينما يجري محمد صلاح خلف مرمى فريق الكونغو فرحا بإحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء حقق بها حلم طال انتظار المصريين له. تأهل المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بعد فوزه على ضيفه منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم. وهذه أول مرة تصل فيها مصر إلى المونديال منذ 27 عاما. ورفع منتخب مصر رصيده إلى 12 نقطة قبل واحدة من انتهاء التصفيات بينما جاءت اوغندا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وغانا في المركز الثالث بست نقاط بينما يتذيل الكونعو المجموعة برصيد نقطة واحدة. وأحرز محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، هدفي مصر في الدقيقتين 61 و94، بينما سجل هدف الكونغو الوحيد أرنولد بوكا موتو في الدقيقة 87. ويعود المنتخب المصري إلى منافسات كأس العالم بعد غياب طويل، إذ كانت آخر مشاركة له في البطولة في مونديال إيطاليا عام 1990. وقال التليفزيون الرسمي إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرر منح كل لاعب مكافأة قيمتها مليون ونصف مليون جنيه مصري. ويعد المنتخب المصري ثاني منتخب أفريقي يتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، كما أنه ثاني منتخب عربي يتأهل لمونديال روسيا بعد منتخب السعودية.

مباراه مصر والكونغو تصفيات كاس العالم افريقيا 2022

لعبة كاس العالم 2010

تأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018. جاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور خمس جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و2-1" وعلى غانا 2-0 وعلى أوغندا 1-0 بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف ويأتى فى المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة. يتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا. تشكيل الفراعنة أمام الكونغو بدأ الفراعنة المباراة بتشكيل مكوّن من: عصام الحضرى وأحمد فتحى ورامى ربيعة وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى، ومحمد الننى وطارق حامد، ورمضان صبحى ومحمد صلاح وصالح جمعة، وأحمد حسن كوكا. المنتخب الوطنى بدأ المباراة بتشكيل هجومى مُبكر عن طريق انطلاقات رمضان صبحى ومحمد صلاح، وراوغ رمضان أكثر من مرة دفاع الضيوف لكن دون جدوى. واحتسب الحكم ضربة حرة مُباشرة لعبها محمد صلاح بالعرض لطارق حامد الذى سددها بعيدًا عن الشباك.

لعبة الكرة القدم كاس العالم 2014

حكم مباراة مصر والكونغو تصفيات كاس العالم 2018

لعبة كرة القدم كاس العالم 2015

الأربعاء 26 يونيو 2019, 11:55 م

AFP ولم يتأهل الفراعنة إلى نهائيات كأس العالم منذ 1990 بإيطاليا، ولكنهم فازوا بكأس أمم أفريقيا أربع مرات في أعوام 1998، و2006،, 2008، و2010. ويمنح الفوز على الكونغو تقدما بأربعة نقاط للمنتخب المصري على أوغندا، قبل المباراة الختامية أمام غانا. وإذا لعب الحارس المصري، عصام الحضري، في روسيا العام المقبل، فإنه سيكون اللاعب الأكبر سنا في تاريخ نهائيات كأس العالم. ويحمل الرقم القياسي حاليا الحارس الكولومبي فريد موندراغون، الذي لعب النهائيات وعمره 43 عاما في 2014، ولكن الحضري سيكون عمره العام المقبل 45 عاما. وفضلا عن التأهل إلى نهائيات كأس العالم، حقق المنتخب المصري، بقيادة الأرجنتيني هكتور كوبر، إنجازا في المنافسة الأفريقية إذ تأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، لكنه خسر الكأس أمام الكاميرون. معاقون أصروا على الحضور إلى ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية الذي أقيمت على أرضه المباراة التي حضرها حوالي 65 ألف متفرج.

صلاح يُسجل الهدف الأول الهجوم المصرى المتواصل أسفر عن هدف مصرى للفراعنة فى الدقيقة 63، بعدما تلقى تمريرة رائعة من الننى وراوغ دفاع وحارس الكونغو وأودعها فى شباك الضيوف، مُسجلاً الهدف الأول، وخلع قميصه لينال بطاقة صفراء من الحكم الجامبى بكارى جاساما. المنتخب المصرى ضغط على مرمى الضيوف لكن هجمات الأخير المرتدة ما زالت تُمثل خطورة واضحة على مرمى عصام الحضرى، الذى أشعل حماس الجماهير وطالبهم بتشجيع الفريق. وشارك عمرو جمال فى الدقيقة 77 بدلاً من أحمد حسن كوكا، وانطلق رمضان بهجمة عنترية ومرر كرة إلى محمد صلاح الذى سدد كرة قوية، لكن حارس الضيوف تصدى لها وعادت الكرة لطارق حامد الذى سدد كرة بعيدًا عن الشباك. هدف قاتل للكونغو وصلاح يصعق الضيوف وخرج رمضان صبحى فى الدقيقة 86 وشارك أحمد المحمدى بدلاً منه، وسجل منتخب الكونغو هدف التعادل فى الدقيقة 87، وحاول الفراعنة تسجيل هدف الفوز وضغطوا بشكل قوى ليحتسب الحكم ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة، سجل منها محمد صلاح هدف الفوز لمصر، وبعدها ينتهى اللقاء بفوز مصر بهدفين لهدف، ويصعد الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عامًا.

سيطرة مصرية.. ولكن ورغم سيطرة هجوم الفراعنة إلا أن المنتخب الكونغولى حاول الوصول لمرمى عصام الحضرى، وسدد أحد لاعبيه من بعيد لكن الكرة جاءت خارج الشباك. وواصل المنتخب المصرى هجومه ولعب محمد صلاح كرة عرضية رائعة تعامل معها أحمد حجازى بشكل سيئ للغاية وسددها فى دفاع الكونغو، وارتدت الكرة هجمة خطرة للضيوف لكن أحمد حجازى تدخل وأنقذ الموقف. وبمرور الوقت بدأ منتخب الكونغو يتجرأ على الفراعنة، وينجح فى مجاراة الفريق المصرى، وهدد الضيوف مرمى عصام الحضرى بشكل واضح. عدم الترابط بين خطوط منتخب مصر، خاصة بين خطى الوسط والهجوم ظهر فى عدم ترجمة هذه السيطرة لأهداف، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى. الشوط الثانى جاءت بداية الشوط الثانى بضغط هجومى من جانب المنتخب المصرى، عن طريق رمضان صبحى الذى انطلق بأكثر من كرة. وأنقذ عصام الحضرى هدفا مُحققا للفريق الكونغولى فى الدقيقة 49 بعدما تصدى لكرة قوية، ورغم سيطرة المنتخب المصرى إلا أن "اللمسة الأخيرة" حالت دون تسجيل الفراعنة أهدافًا، ومرر محمد صلاح كرة جيدة إلى صالح جمعة لكن الأخير لعبها ضعيفة. وفى الدقيقة 56 شارك محمود حسن تريزيجيه بدلاً من صالح جمعة غير الموفق تمامًا، وساهم نزول تريزيجيه فى تنشيط الكرة الهجومية للفراعنة لكن دفاع الضيوف تصدى لها.

اقوى مباراة كرة قدم في العالم

رياضة GMT 19:31 08. 10. 2017 (محدثة GMT 11:21 10. 2017) انسخ الرابط تأهلت مصر رسميا إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2018 ، بعد تغلبها على منتخب الكونغو العنيد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية شمال القاهرة. وأحرز هدفي المنتخب المصري، الذي لم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم منذ عام 1990، نجم المنتخب المحترف في إنجلترا محمد صلاح في الدقيقتين ٦٣ و٩٥. وبهذا الفوز يتأهل المنتخب المصري مباشرة إلى النهائيات، دون انتظار نتائج الجولة المقبلة والأخيرة، إذا بات الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، أوغندا، أربع نقاط كاملة.

تأهل المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018. اهداف مصر جاء تأهل المنتخب عقب احتلاله قمة المجموعة الخامسة بعد مرور 5 جولات من فعاليات المجموعة برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات على الكونغو ذهابًا وعودة "2-1 و2-1" وعلى غانا 2-0 وعلى أوغندا 1-0 بينما لقى هزيمة واحدة أمام أوغندا بهدف نظيف ويأتى فى المركز الثاني أوغندا برصيد 8 نقاط بينما غانا فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أخيرًا الكونغو برصيد نقطة وحيدة. الجماهير تحتفل بصعود منتخبنا لكأس العالم يتبقى فى المجموعة جولة أخيرة يلتقى خلالها منتخب مصر مع غانا، ويلتقى الكونغو مع أوغندا.

الاحد 8 أكتوبر 2017, 9:49 م

  1. سعر ايفون 6 في امريكا
  2. مباراة مصر والكونغو تصفيات كاس العالم 2018 اون لاين
  3. مباراه مصر والكونغو تصفيات كاس العالم 1982
  4. حكم مباراة مصر والكونغو تصفيات كاس العالم 2018
  5. مباراة مصر والكونغو تصفيات كاس العالم 2018 كاملة
  6. مباراة الكونغو ومصر تصفيات كاس العالم
  7. El-Ahly.com الأهلي.كوم
  8. البوابة جامعة المجمعة
  9. مباراة مصر والكونغو تصفيات كاس العالمية

فيديو في زمن كورونا.. هدف خرافي في الدوري الكوري يعوض الاشتياق لكرة القدم خبر مهاجم نيجيري: تم استبعادي من قائمة المنتخب في مونديال 2014 لأنني لم أدفع رشوة حكايات الأهلي في إفريقيا.. أبو المجد مصطفى: عندما خسرنا أمام أسيك أبيدجان بفعل فاعل شريف عبد المنعم: حسن حمدي تسبب في عدم انتقالي لبايرن ميونخ ناجي: عواد قام بتصرفات صبيانية تجاهي.. نشر رقم هاتفي على صفحته لتسبني الجماهير تركي آل الشيخ يتحدث عن تغيرات منتظرة في كرة القدم بعد نهاية أزمة كورونا اتحاد السلة يكشف خطط استئناف البطولات.. ويؤكد: لم نطرح فكرة إلغاء الموسم الجاري جروس يعلن اعتزاله التدريب إصابات اللاعبين في المانيا لن تمنع مخطط عودة الدوري نادي ليون يستفيق ويسجل اعتراضه على إنهاء البطولة الفرنسية المفاجئ هدف لو سجله ميسي أو رونالدو لانقلب العالم.. صاروخية الأدهم تقارير: الشرطة الإنجليزية تعارض عودة منافسات البريميرليج نادي برايتون يعلن إصابة لاعب ثالث في صفوفه بفيروس كورونا سهرات رمضان الكروية.. إقالة أوليفيرا والأهلي يهزم المحلة بعد إخفاق كاستيلو وتريكة هادي خشبة: التجديد لعماد متعب كان سبب رحيلي عن الأهلي كورونا تضرب ريال بيتيس بعد العودة للتدريبات مدير أعمال النني: لدينا اهتمام من أندية في المانيا واسبانيا وانجلترا وبشكتاش يحتاج لاعب الأهلي ملف- ما بين الحزن وضغط فايلر.. كل ما قاله وليد سليمان في ظهوره الأول بعد التجديد للأهلي أبرز ما فاتك بالأمس.. دخول ثنائي الأهلي السابق الحجر الصحي ولاعب أراد قتل فلافيو في الملعب وليد سليمان يرد على انتقادات لعبه العنيف وأذية الآخرين

مركز-الرماية-الأولمبي